نظام شارع مزدوج رباعية الروليت

يتيح نظام شارع مزدوج رباعية للاعب تغطية عدد كبير من الأرقام بالروليت بتكلفة منخفضة نسبيًا. تعتبر هذه اللعبة استراتيجية منخفضة المخاطر مناسبة للاعبين ذوي الميزانية المحدودة وأولئك الذين يريدون الاحتفاظ بما فازوا به بالفعل. يتضمن النظام مجموعة من الرهانات الداخلية على النحو التالي: رهانان مزدوجان في الشارع ، رهان على الركن ورهان مباشر. يتم تغطية ما مجموعه 17 رقمًا ، في حين يمكن للاعب الرهان على شريحتين على كل من الرهانات المزدوجة ، وشريحة واحدة في رهان الركن وشريحة واحدة في الرهان الثابت. مع هذا النظام ، لا يمكن للاعب تغطية نصف الروليت ، لكن فرص النجاح ستعوضه.

تتوافق رهانتا شارع مزدوج على رهانين على الخط يغطيان 12 رقمًا أو 4 أسطر من 3 أرقام لكل منهما. يتم وضع كل رهان مزدوج في الشارع على صفين متجاورين وفي حالة الفوز يكون الفوز للاعب هو 5 إلى 1. بعد وضع ست رقائق للنظام بأكمله ، يكون الفوز الصافي 4 وحدات (2 × 5) – 6 = 4 ) ،

يحتوي رهان الركن على 4 أرقام ويوضع على أي مربع مربع به أربعة أرقام في تخطيط الرهان. في حالة الفوز ، يكون الفوز من 8 إلى 1. بعد وضع ستة رموز للنظام بأكمله ، يكون صافي الربح هو وحدتين (8 – 6 = 2).

يتم وضع الرهان الصحيح على أي عدد من التخطيطات ، وفي حالة الفوز ، يكون الفوز هو 35 إلى 1. بعد وضع ست رقائق للنظام بأكمله ، يبلغ صافي الربح 29 وحدة (35 – 6 = 29).

دعنا نعطي مثالا. ينوي اللاعب وضع رمز واحد على الرقم 34 ورمز واحد على رهان مدمج مع الأرقام 26 و 27 و 29 و 30 و 2 من الرموز على رهان عبر الإنترنت مع أرقام 4 و 5 و 6 و 7. 8 و 9 و 2 من الرموز المميزة لـ رهان على الإنترنت بالأرقام 16 و 17 و 18 و 19 و 20 و 21.

السيناريو الأكثر احتمالا

مع هذا النظام ، من المحتمل أن يفوز اللاعب بأحد مراهنات الشارع المزدوجة أو يخسر في جميع المراكز. من المحتمل ألا يفوز اللاعب لفترة زمنية أطول أو أن يتم دفع 5 إلى 1 في شوارعه المزدوجة.

نظرًا لأن فرص النجاح تساوي تقريبًا فرص الخسارة ، فإن استراتيجية اللعبة هذه ستستفيد من تمويل اللاعب لأعلى ولأسفل. في أحسن الأحوال ، يتقلب التمويل حول متوسط ​​مبلغ متزايد تدريجيا.

يشير العقل والحدس إلى أنه ليس من الشائع تحقيق ربح كبير في الكازينو. إذا كان اللاعب يسعى للحصول على دخل ثابت ، فعليه بالتالي تنفيذ استراتيجية بطيئة ولكنها مستقرة. لهذا السبب ، يستقطب نظام شارع مزدوج رباعية المزيد والمزيد من مشغلات ال تطبيق روليت إنه ليس نظامًا يعتمد على فرصة كبيرة ولن يحقق أي فوز كبير للاعب بعد فترة قصيرة على طاولة الروليت. بدلاً من ذلك ، سيسمح النظام للاعب بالفوز تدريجياً وبناء رصيده.