خمسة خمسة استراتيجية في الروليت

من المحتمل أن يكون الكازينو العاديون قد زاروا طاولة الروليت مرة واحدة على الأقل خلال زياراتهم العديدة. لعبة الرهان هذه ، حيث راهن اللاعبون على رقم واحد أو حتى سلسلة من الأرقام ، اتخذت شكلها الحديث في فرنسا في القرن الثامن عشر وأصبحت شعبية على مستوى العالم.

أثناء ظهور لعبة الروليت كلعبة كازينو ، تم تطوير العديد من الاستراتيجيات للاستفادة من قيود اللعبة ، مما يعني الفوز. في حين يعتقد الكثير من التقليديين أن الكلاسيكيات مثل مارتينجال وفيبوناتشي ولابوشير ودالمبرت لا تزال أفضل أنظمة المراهنة ، فإن العديد من اللاعبين يستخدمون استراتيجيات الروليت الجديدة هذه الأيام. واحدة من هذه الاستراتيجيات الحديثة هو نظام خمسة أرباع.

ما هي استراتيجية رباعية

تعد استراتيجية خمسة أرباع واحدة من أكثر التكتيكات شعبية التي يتبعها العديد من لاعبي الروليت لإيجاد الطريق لتحقيق فوز أسهل في لعبة الروليت. على الرغم من وجود العديد من الاستراتيجيات الرباعية الأخرى ، إلا أن خمسة أرباع هي واحدة من الاستراتيجيتين الأكثر استخدامًا من قِبل العديد من اللاعبين.

تشبه هذه الاستراتيجية نظام شارع مزدوج رباعية ، ولكنها تختلف في أن استراتيجية خمسة أرباع تتطلب من اللاعبين اختيار خمسة الكواد بدلاً من شارعين شارع مزدوج.

لماذا يستخدم العديد من لاعبي الروليت هذه الاستراتيجية

خمسة أرباع هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات لفهمها ، لذا فإن معظم المبتدئين يستخدمونها أولاً. إنها أيضًا مخاطرة منخفضة نسبيًا مقارنة بأنظمة المراهنة الأخرى ، ولهذا السبب يميل اللاعبون إلى استخدامها لتجنب خسارة مبالغ كبيرة من المال.

كيف تعمل الاستراتيجية

الهدف من الاستراتيجية الرباعية الخمسة هو وضع ستة أرقام على المناصب الاستراتيجية في شبكة المراهنة. كما تعلم بالفعل عن لعبة الروليت ، هناك رهان على الركن المباشر. تغطي رهانات الركن أربعة أرقام (الأرقام الأربعة تمثل تقاطعًا) ، بينما يغطي الرهان المستقيم رقمًا واحدًا فقط.

من هؤلاء الستة ، يتم وضع خمسة في زوايا لملء الكواد (أي ما مجموعه 20 أرقام). يتم استخدام الرهان المتبقي لإدخال رقم آخر. يقترح معظم اللاعبين أن الرهان المباشر يجب ألا يكون جزءًا من أربعة أضعاف عدد الرهانات ، لكن هذا ليس ضروريًا تمامًا. اختيار رقم مختلف يزيد من فرصك في الفوز.

عندما يتعلق الأمر بأنظمة المراهنة ، فإن حقيقة أن لديك بالفعل 6 رهانات على 21 رقمًا في اللعب يعني أن احتمالات الفوز هي في صالحك ، حتى لو كنت أكثر عرضة للفوز بمراهنات رباعية.

كيف يمكنك أن تكسب الكثير

الرهان الرباعي يدفع ثماني رقائق لواحد. لذلك إذا سقطت كرة على أحد الأرقام التي تغطيها ، فستربح ثلاث رقائق إضافية. ومع ذلك ، إذا سقطت الكرة على رهانك المباشر ، فستربح 30 ضربة أخرى. ليس سيئًا بالنسبة لاستراتيجية تحتاج فقط إلى ستة رموز لكل جولة ، أليس كذلك؟

المميزات والعيوب

كما ذكر أعلاه ، فإن خمسة أرباع منخفضة المخاطر مقارنة بالاستراتيجيات الأخرى. لن تكون أبدًا في خطر من اللاعبين الذين يخسرون الكثير من المال. بالإضافة إلى ذلك ، هذه خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح للاعبين ذوي المخاطر المنخفضة الذين قاموا في الغالب برهانات خارجية.

ومع ذلك ، إذا كنت بالفعل لاعبًا متمرسًا مصممًا على جني الكثير من المال بحركات صغيرة وتحمل مخاطرة كبيرة ، فهذه الإستراتيجية ليست لك.

قد لا تكون استراتيجية خمسة أرباع نظامًا مثاليًا للمراهنة ، ولكن بسبب النهج شبه العلمي في لعبة الروليت ، فإن لديها فرصة جيدة للفوز. جرب إستراتيجية خمسة أرباع على فرصتك التالية للعب على طاولة الروليت للحصول على مجال أكبر للفوز. في نهاية المطاف ، فإن لعبة الروليت ليست مجرد استراتيجية ستستخدمها. إنها تعتمد عليك حقًا لأنها لعبة تعتمد كثيرًا على الحظ.