تعلم قواعد لعبة ورق

يحتوي لعبة ورق على عدد من القواعد الأساسية التي يجب على جميع اللاعبين اتباعها. هناك أيضًا قواعد خاصة يجب على المتداول اتباعها. قبل أن تتمكن من لعب لعبة ورق في كازينو حقيقي ، تحتاج إلى تعلم وإتقان قواعد لعبة ورق. إذا فهمت قواعد لعبة ورق وأتقنتها ، فستشعر براحة أكبر مع أول تجربة لعبة ورق في كازينو حقيقي ويمكن أن تلعب اللعبة بشكل أسرع.

كائن لعبة ورق

الهدف من لعبة البلاك جاك هو الحصول على مبلغ أكبر من التاجر دون تجاوز 21 عامًا. عندما يكون هناك لاعبون آخرون على الطاولة ، لا تزال تحاول التغلب على التاجر فقط.

قيود تاجر

في حين أن جميع اللاعبين قادرون عمومًا على لعب أيديهم بالطريقة التي يريدونها ، إلا أن هناك بعض القيود المفروضة على الوكيل. لديه أو هي مجموعة من القواعد المطبقة التي يجب أن تتبع كل يد. قد تختلف هذه القواعد قليلاً من كازينو إلى كازينو. لذا اسأل الموزع عندما تجلس على طاولة البلاك جاك. ومع ذلك ، فإن معظم القواعد في لعبة ورق هي نفسها عموما.

إذا أظهر التاجر ما مجموعه 16 أو أقل ، فيجب عليه الحصول على بطاقات إضافية حتى يصل إلى 17 و 21 عامًا. إذا كان لدى التاجر ما مجموعه سبعة عشر بطاقة أو أكثر ، فيجب عليه عمومًا الاستيقاظ وعدم أخذ أي بطاقات إضافية.

من المهم للغاية معرفة القواعد التي يتبعها التاجر في الكازينو الذي تلعب فيه. هذا سيساعدك على فهم أفضل لما يفعله التاجر أثناء اللعبة لتجنب الالتباس. سيساعدك ذلك أيضًا على تغيير استراتيجيتك قليلاً لتتناسب بشكل أفضل مع لعبة البلاك جاك المحددة التي تلعب بها.

خمسة قواعد لعبة ورق صارمة

قواعد لعبة البلاك جاك هناك عدد قليل من ألعاب البلاك جاك في جميع أنحاء البلاد التي أضافت قواعد لعبة البلاك جاك الجديدة التي تهاجم اللاعب أكثر من قواعد البلاك جاك التقليدية وهي مصممة لمنح الكازينو ميزة أكبر. إذا لاحظت وجود لعبة بها إحدى القواعد الموضحة أدناه ، فمن المستحسن الابتعاد عن تلك الطاولة المحددة والبحث عن لعبة البلاك جاك في مكان آخر.

لعبة ورق حتى يدفع المال
العوامة تدفع ستة إلى خمسة
فقط ضعف إلى عشرة أو أحد عشر
تاجر يضرب سبعة عشر لينة
استخدام ثمانية ألعاب الورق

إذا كنت في لعبة تستخدم أيًا من القواعد المذكورة أعلاه ، فمن المحتمل أن تبحث في مكان آخر عن طاولة لعبة ورق جديدة. اللعب بهذه القواعد يزيد فقط من ميزة الكازينو ولديك فرصة أفضل للعب في كازينو آخر.